نتائج متميزة لنموذجية اليرموك في امتحان الثانوية العامة

 نتائج متميزة لنموذجية اليرموك في امتحان الثانوية العامة
السوسنة - حقق طلبة المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية من العام الدراسي 2017/2018، حيث حصلت الطالبة سندس الحراحشة على المركز الرابع على مستوى المملكة في الفرع العلمي بمعدل 98.8.
 
وأشاد كفافي بالمستوى العلمي المتميز لطلبة المدرسة النموذجية الذين يثبتون في كل عام دراسي مدى تفوقهم وتميزهم في امتحانات الثانوية العامة حيث أحرز العديد منهم مراكز متقدمة على مستوى المملكة، وهذا يدل على مدى الاهتمام الذي توليه إدارة المدرسة للطلبة الدارسين فيها.
 
وأكد كفافي دعم إدارة الجامعة الموصول للمدرسة، وحرصها على توفير الكادر التدريسي الكفؤ، والبيئة التعليمية السليمة للطلبة، بما يؤهلهم لاستكمال دراستهم المدرسية والجامعية، واحداث التغيير الايجابي في بناء مؤسساتنا الوطنية، ودفع عجلة التنمية المستدامة في كافة القطاعات الحياتية.
 
وأعرب مدير المدرسة الاستاذ الدكتور عماد الشريفين عن فخر جامعة اليرموك بشكل عام والمدرسة النموذجية بشكل خاص بالنتائج المتميزة التي حققها طلبة الثانوية العامة في المدرسة لهذا العام والبالغ عددهم 133 طالبا وطالبة، حيث بلغ عدد الطالبة الذين حصلوا على معدل 95 فما فوق 17 طالبا وطالبة، وحصل على معدل (90-94.9) 38 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الطلبة الذين حصلوا على معدل (80-89.9) 52 طالبا وطالبة.
 
وشكر الشريفين إدارة الجامعة على دعمها للمدرسة وتسخير كافة الإمكانات التعليمية للطلبة والأنشطة اللامنهجية، الأمر الذي انعكس إيجابا على مستوى تحصيل الطلبة العلمي، وصقل شخصياتهم، وإعدادهم لدخول المرحلة الجامعية.