تعرف على هاتف Oppo R17 الجديد كليا

mainThumb

13-08-2018 07:01 PM

السوسنة  - اعنلت شركة oppo الصينية عن هاتفها الجديد Oppo R17 والذي يتميز بمواصفات تقنية متقدمة خاصة بالمستشعرات المتطورة في الشاشة والذاكرة العشوائية التي تصل الى 8GB، اضافة الى الذاكرة الداخلية التي تصل الى 125GB.

وقالت الشركة ان هاتف Oppo R17 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 670 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الأسبوع الماضي، كما أنه يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD يتواجد تحتها مستشعر بصمات الأصابع الذي يضم عدسات 3P Micro Lens من أجل القراءة الضوئية للإصبع.
 
 
وبينت ان الكاميرا الأمامية موجودة في القطع الصغير الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة وتبلغ دقتها 25 ميغابكسل كما أنها تضم عدسة بفتحة 2.0. وبالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فلم تكشف لنا شركة Oppo عن مواصفاتها التقنية بعد، ولكنها ذكرت بأنها قادرة على التعرف على أكثر من 800 مشهد بفضل قدرات الذكاء الإصطناعي للكاميرا ونظام التشغيل.
 
الهاتف Oppo R17 الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC مما يجعل الهاتف قادرًا على شحن 60% من البطارية في غضون نصف ساعة فقط. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo R17 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد