عاجل

الأمن العام : قنديل اختلق قصة الاعتداء وأحيل للقضاء

هكذا ردت دنيا بطمة على الانتقادات التي طالتها بسبب عيد الميلاد

هكذا ردت دنيا بطمة على الانتقادات التي طالتها بسبب عيد الميلاد

السوسنة - تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لانتقادات كثير من جمهورها بعد نشر مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل الضخم الذي أقامته لابنتها “غزل” بمناسبة عيد ميلادها الأول.

 
الانتقادات جاءت بسبب البذخ الشديد في تكاليف الحفل، هذا بالغضافة إلى ظهور ابنتها في الحفل وهي تبكي مما كشف عن عدم ملائمة هذا الحفل الضخم لسنها الصغير.
 
دنيا ردت على هذه الانتقادات بقولها: “غزل كانت تبكي لأنها خايفة.. يمكن في السبوع مبكتش لأنها صغيرة.. لكن كبرت شوية وشافت الناس وسمعت الموسيقى صارت خايفة”.
 
أما عن اتهامها بالبذخ مما أثار استياء جمهورها من الطبقات المتوسطة والفقيرة، قالت: “الله يساعد الفقير ويعين الطبقات المتوسطة.. والغني الله يزيده.. احنا ما نحسدوا حد.. والناس دايما يضحكوا في وشنا.. واللي معندوش الله يزيده ويعطيه”.
 
وكانت دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك قد أقاما حفل ضخم لابنتهما “غزل” احتفالا بعيد ميلادها الأول، والذي كان قد تم تأجيله عدة أشهر بسبب ارتباطات دنيا الفنية.
 
الفنانة المغربية دخلت القاعة وهي محمولة على المعمارية، وكانت تحمل طفلتها “غزل”، وقد ظهرت دنيا وابنتها بنفس الإطلالة، حيث ارتدت كل منهما قفطان مغربي باللون الأخضر مزين بنقوش ذهبية، ووضعت كل منهما تاج ذهبي على رأسيهما.
 
وشهد الحفل حضور أسرة دنيا بطمة، بالإضافة لعدد من أصدقائها، كما حضر عدد من الفنانين المغاربة، وذلك في أجواء احتفالية صاخبة.
 
واستعرضت الفنانة المغربية ديكورات قاعة الحفل من خلال مجموعة صور نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “مثل ما وعدتهم سيتم تأجيل الاحتفال بعيد ميلاد زوزووو واليوم هو الموعد ,كل عام وانت حبيبة الكل يا اميرتي انا اليوم يذكرني بأول فرحة يوم ولادة كيكتي”.
 
وكانت دنيا بطمة قد وضعت طفلتها الأولى “غزل” من زوجها المنتج البحريني محمد الترك في شهر يونيو عام 2017.