بالصور .. ضبط مصنع مهجور لتغليف الشوكلاتة في عمّان

mainThumb

14-08-2018 09:31 PM

السوسنة -  ضبطت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء ، مصنعا مهجورا لإعادة تغليف مادة الشوكلاتة، في منطقة تلاع العلي، بالعاصمة عمّان، وسط الأردن.

وفي التفاصيل، فان معلومات وردت لقسم امن قائي شمال عمان عن وجود عشرات الاحداث يعملون في مستودع مهجور اثار ريبة وشكوك مواطنين تقدموا بمعلومات للامن الوقائي لمعرفة ما يدور بداخله.

واثر هذه المعلومات والتحريات التي قام بها قسم امن وقائي شمال عمان قامت قوة امنية من عناصر الامن الوقائي بمداهمة المستودع وتم تفتيشه بالطرق القانونية والاستعانة بمؤسسة الغذاء والدواء وشرطة البيئة.

وتبين ان المصنع المهجور لا يحمل اي تراخيص ويقوم بإعادة تغليف انواع من الشكولاته الشهيرة دون توفر اشتراطات السلامة العامة وعدم توفر البيئة الصحية لحفظ المنتجات حيث ان العمل يتم في ظروف غير صحية وبدرجات حرارة عالية جدا بالاضافة. وكشفت عملية المداهمة ان المصنع المخالف يقوم بتشغيل الاحداث دون سن الـ 14 .

وبعد عملية الكشف والمعاينة قامت الجهات المعنية باغلاق المكان بالشمع الاحمر والتحفظ على كافة محتوياته للعمل على اتلافها حسب الاصول ، واودعت القضية والمتهمين لدى الجهات صاحبة الاختصاص ، وجرى كذلك تسليم 14 حدثا لذويهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد