جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقّع مذكرة تفاهم مع«حياة للتعليم الخيرية»

mainThumb

14-08-2018 11:11 PM

السوسنة - ضمن سياسة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا في التواصل والتعاون المشترك مع المؤسسات المجتمعية، وقعت الجامعة وجمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية مذكرة تفاهم، تركّز في أبجدياتها  على دعم طلبة الجامعة  من خلال تقديم منح دراسية للطلبة المتفوقين غير المقتدرين ماديا، وفق آلية ومعايير تم الاتفاق عليها من كلا الطرفين .
 
وقد وقع مذكرة التفاهم عن جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعن الصندوق رئيس الهيئة الإدارية المهندس موسى عوني الساكت، وتم التوقيع بحضور نائب الرئيس الدكتور عرفات عوجان، وعميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم، وكلا من المدير المالي السيد يزن ابو ياغي، والسيدة نور كرزون مديرة العلاقات العامة والاعلام في الجامعة، إضافة إلى المدير التنفيذي لصندوق حياة للتعليم السيد خالد العالم، والسيد امجد رايق مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الصندوق.
 
ورحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، بهذا التعاون، وأشار الى أنّ المذكرة تأتي في سياق فتح آفاق التعاون بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية، وذلك لخدمة أبنائنا الطلبة الذين هم اللبنة الاساسية في المجتمع الاردني، ولتعزيز روح التشاركية بين مؤسسات الوطن، وأشار الدكتور الرفاعي إلى تقديم الجامعة خصم 20% إضافة إلى المنح المقدمة وفق معايير وآلية احتساب معينة.
 
ومن جانبه، أوضح رئيس الهيئة الإدارية لصندوق حياة للتعليم المهندس موسى الساكت، بأنّ الصندوق هو صندوق وطني متخصص بدعم طلبة الجامعات المتفوقين وغير المقتدرين مادياً. وأشاد بسمعة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المتميزة، الأمر الذي شجع على التعرف أكثر على الجامعة، وبحث إمكانية التعاون المشترك في المستقبل والمساهمة في مساعدة الطلبة على أوسع نطاق ممكن .
 
.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد