استحداث خدمة محفظتك الإلكترونية في الاردن

mainThumb

18-08-2018 04:40 PM

 السوسنة -  أعلن مركز ايداع الاورق المالية انه يعمل على اطلاق خدمة "محفظتك الإلكترونية" للمستثمرين حيث يسعى الى توسيع قاعدة خدماته وزيادة التواصل مع المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية الاردنية واطلاعهم بشكل مستمر ودائم على محافظهم.

 

وقال المدير التنفيذي للمركز خليل ناصر في بيان، أن هذه الخدمة تُمكّن المستثمرين، ومن خلال موقع المركز الإلكتروني www.sdc.com.jo، من الدخول الكترونياً والاطلاع على معلوماتهم وملكيتهم وحساباتهم من الاوراق المالية وكافة الحركات التي تتم عليها.
 
وتشمل المعلومات كل ما يتعلق بالمستثمر وبياناته الشخصية، وحساباته من الاوراق المالية لدى الوسطاء وامناء الحفظ، وارصدته محدثة يومياً اضافة الى كشوف حساباته والتي تبين عمليات الشراء والبيع وزيادة او تخفيض راس المال وغيرها.
 
ودعا المستثمرين فور اطلاق الخدمة الى المبادرة بمراجعة المركز للحصول على اسم مستخدم وكلمة المرور الخاصة بالخدمة لمتابعة استثماراتهم بالأوراق المالية.
 
يشار الى ان مركز ايداع الاوراق المالية انشىء بموجب قانون الاوراق المالية لتسجيل وحفظ الاوراق المالية وايداعها لديه واجراء عمليات التقاص والتسوية لعمليات البيع والشراء المنفذة عليها.
 
وتعتبر سجلات مركز ايداع الاوراق المالية بموجب القانون البينة القانونية على ملكية الاوراق المالية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد