بعثة الحج السودانية تؤكد سلامة حجاجها

mainThumb

19-08-2018 06:20 PM

السوسنة -  عقد وزير الإرشاد والأوقاف خادم حجاج السودان أبوبكر عثمان اجتماع شاملا ضم إدارات الحج  القيادات الرئيسة للحج و العمرة بالأراضي المقدسة اطمأن من خلاله على اكتمال كافة الترتيبات التي تمكن الحجيج السوداني من أداء شعائره بيسر و اطمئنان.

 
وأكد الوزير في تصريحات صحفية عقب الاجتماع الذي جرى بمقر مكتب حجاج السودان بمكة المكرمة اجتماع المجلس الإشرافي الأعلى للحج والعمرة مساء السبت والذي ضم وزير الدولة ووكيل الوزارة والمدير العام للإدارة العامة الحج والعمرة و بحضور أعضاء المجلس الأعلى للحج والعمرة ورؤساء القطاعات أن كافة الملاحظات التي أبداها المعنيون تصب في صالح تحسين الخدمات وأنها ستكون محل الاهتمام لأجل توفير جو و بيئة أفضل للحجاج السودانيين.
 
وتمنى  أن يتمكن الحجاج من أداء الشعيرة بصورة طيبة و أن يتقبل منهم العمل الصالح  و أن يدعو لأن يحفظ الله السودان و أهله و أن يتقبل شهداءه الذين توفوا بالأراضي المقدسة و أن يلحق الغرقى من الأبناء من ولاية نهر النيل بالصديقين و الشهداء.
 
وتقدم بالشكر للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و نائبه و حكومة خادم الحرمين الشريفين لما يقدمونه خدمة لضيوف الرحمن عامة و للسودان خاصة.
 
وقد أكد الاستاذ علي شمس العلا المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة وصول   33,788 حاجاً من المداخل و أنهم تم استقبالهم و إسكانهم و إطعامهم وفق العقود و أنه جرى معالجة أي جوانب قصور ظهرت، مؤكدا أن الوضع الصحي للحجاج ممتاز وأن الذين تم استقبالهم بالمستشفيات السعودية حالتهم مستقرة بينما احتسب السودان ثلاثة حجاج.
 
واشاد  بالإعلام و دوره في عكس أنشطة الحج و دورها في التوعية وتركيزها على خدمات الحج و الحجاج و زياراتهم لجميع الثماني عشرة بعثة وأكد  السعي للتجويد والاستعداد لتقديم أفضل خدمات مستقبلا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد