وفاة حاجة أردنية بمكة المكرمة .. تفاصيل

mainThumb

19-08-2018 07:37 PM

السوسنة - أعلنت بعثة الحج الأردنية للديار المقدسة، وفاة الحاجة أسماء ابراهيم النعيم "50"عاما عصر اليوم الاحد، في مكة المكرمة.
 
وقال رئيس البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الأردنيين وحجاج الـ "48" الدكتور بشير حياصات، ان المرحومة النعيم كانت تعاني من مرض سرطان في الرئتين وضيق في التنفس والتهاب وسوائل على الرئتين وعلى القلب.
 
وأضاف في تصريحات صحفية ان المرحومة كانت تراجع مستشفى الجامعة الاردنية، حيث تم التعامل مع حالتها الصحية من قبل كوادر البعثة المتواجدة داخل الفندق في مكة المكرمة الذي تقيم به، الا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة.
 
وأوضح ان كوادر وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قامت وبتوجيهات من الوزير الدكتور عبدالناصر ابو البصل، وبعد أن حصلت على موافقة شقيقها الذي يرافقها في رحلة الحج، بتشييع جثمانها الطاهر الى مثواها الأخير في مكة المكرمة.
 
وتتقدم بعثات الحج الاردنية للديار المقدسة ممثلة برئيسها الدكتور عبدالناصر ابو البصل وجميع أعضاء البعثة، بأحر مشاعر العزاء من ذوي الفقيدة، سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم ذويها جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وانا اليه راجعون.(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد