حالة الطقس خلال العيد

mainThumb

20-08-2018 08:55 AM

السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن الأجواء اليوم الاثنين صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت.
 
وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح. والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وليلاً، تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
ويوم الثلاثاء، أول ايام العيد، تستمرالأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والعقبة.
 
وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
يوم الأربعاء، تبقى الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
اما يوم الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة. والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
أما درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة، في عمان تكون من 20 الى 32 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 21 الى 31، وفي المناطق الوسطى من 21 الى 29، وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 35، وفي العقبة من 28 الى 40 درجة مئوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد