الرزاز يعلق على صورة نقل أضحية بسيارة حكومية!

الرزاز يعلق على صورة نقل أضحية بسيارة حكومية!

السوسنة   - رد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تغريدة لأحد المواطنيين تسائل فيها عن قصة الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أظهرت نقل أضحية في سيارة حكومة .

وتساءل المغرد : "دولة الرئيس كل عام وانتم بالف خير وكمواطنين نتساءل هل توزع السيارات الحكومية اضاحي ام ان السيارات الحكومية تخدم اصحابها وتستعمل لنقل الاضاحي".
 
وقال الرزاز ردا على المواطن "أخي من حقك ان تسأل ومن واجبنا ان نجيب. سوف نتابع موضوع السيارة أعلاه". 
 
وتابع "ولكن الحل الجذري سيكون بتوحيد إدارة السيارات الحكومية وتطبيق نظام تتبع موحد، وقد بدأ بشكل محدود وسيتم تعميمه على الوزارات على مدى الأشهر القليلة القادمة. وكل عام وأنت بألف خير".
 
وبعد وقت قصير  فسّرت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان لها، إن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أضحية في احدى مركبات الوزارة تعود لمركز احداث في اربد اثناء شراء أضحية للمتواجدين بالمركز ويأتي ضمن نشاطات الوزارة التي تقوم بها خلال عيد الأضحى. 
 
وأضافت الوزارة، بانها تكلف المراكز التابعة لها من دور للرعاية والحماية بتقديم كافة النشاطات التي يتضمنها عيد الأضحى ومن بينها شراء الاضاحي ليعيش المقيمين في الدار اجواء العيد من مشاعر الفرح والود والمحبة فيما بين النزلاء الذين يقضون مدة محكوميتهم وبين المشرفين عليه.