شكاوى لمواصلة الأعمال الإنشائية أول أيام العيد

السوسنة - تعاملت فرق أمانة عمان الفنية يوم الوقفة مع نحو 60 ملاحظة تلقتها حول تنفيذ أعمال إنشائية خلال العطلة الرسمية، وهو ما يُعد مخالفة لقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل .
 
 
 
وبين المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين، أن المخالفات تمثلت في تنفيذ أعمال إنشائية وصب عقدات إضافة لأعمال بناء قرميد، حيث تم التعامل معها وفق القانون وإتخاذ الإجراءات اللازمة مع المخالفين حسب الأصول.
 
 
 
وأشار إلى أن أول ايام العيد تعاملت فرق الامانة مع عدد بسيط من المخالفات وحسب القانون، مؤكداً أن فرق الأمانة متواجدة على مدار الساعة لتلقي الملاحظات والشكاوى خلال عطلة عيد الأضحى والتعامل معها حسب القانون وبالتعاون مع مديرية الأمن العام .
 
 
 
وخصصت الأمانة 5 فرق لمتابعة إي مخالفات إنشائية خلال عطلة العيد إضافة لـ 22 فرقة الموجودة ضمن مناطق أمانة عمان .
 
 
 
وكانت امانة عمان دعت شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية وأصحاب العمل إلى التقيد بقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل ، بعدم مزاولة أية أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك ، وتحت طائلة المسؤولية .
 
 
 
كما دعت إلى عدم إرتكاب المخالفات بوضع مواد البناء على جسم الشارع ,والرصيف ليتسنى إستعمال الطريق بأريحية من قبل المواطنين .
 
وتنوه الأمانة إلى أن فرقها الميدانية ستواصل أعمالها على مدار الساعة لرصد المخالفات بالتعاون مع الأمن العام ، واستعدادها  لتلقي الشكاوى على أرقام طوارئ الأمانة (5359970 و 5359971 ) والموقع الإلكتروني لأمانة عمان www.ammancity.gov.jo وصفحات الأمانة على وسائل التواصل الاجتماعي .