صنع في الاردن تحولت لحملة وطنية

 صنع في الاردن تحولت لحملة وطنية
السوسنة - اكد رئيس اللجنة المشرفة على حملة "صنع في الأردن" المهندس موسى الساكت التي اطلقتها غرفة صناعة عمان بالتعاون مع المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والغرف الصناعية تحولت اليوم الى حملة وطنية تحظى بدعم جميع الوزارات والمؤسسات الرسمية وفعاليات القطاع الخاص.
 
وقال الساكت في تصريح صحافي اليوم الاحد: ان الحملة اطلقت اخيرا مبادرة سفراء حملة "صنع في الأردن"، وسيتم بموجبها اختيار فريق من طلبة المدارس ضمن الفئات العمرية المختلفة للعمل كحلقة وصل مع مدارسهم والتنسيق مع أعضاء هيئة التدريس لإقامة نشاطات تعريفية بالإضافة للتواصل مع أفراد المجتمع المحيط بالمدارس لتعريفهم بأهداف الحملة.
 
وحسب الساكت، سيتم من خلال فريق سفراء الحملة، توزيع رسائل الحملة التي انطلقت قبل خمسة اعوام، والتعريف بأهدافها ضمن الأندية والجمعيات الطلابية، ونشر نشاطات الحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهؤلاء السفراء، والاستعانة بهم في نشاطاتها المختلفة التي سيتم تنظيمها بمختلف المحافظات.
 
واوضح أن دعم الصناعة الأردنية يسهم بمكافحة ظاهرتي الفقر والبطالة؛ لأن القطاع الصناعي هو الأقدر على توليد فرص عمل جديدة للأردنيين في حالة زيادة الطلب على المنتجات الوطنية بالسوق المحلية واسواق التصدير.