العموش يتفقد المشاريع الخدمية في لواء البترا

mainThumb

11-09-2018 07:42 PM

السوسنة - تفقد رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش اليوم الثلاثاء المشاريع الخدمية التي تنفذها السلطة في عدد من أحياء الاقليم بهدف الاطلاع إلى سير العمل ونسبة الإنجاز المتحققة في المشاريع وكفاءة الخدمات المقدمة.

وتابع العموش الأعمال التي يجري تنفيذها في الشارع الشرياني والشارع الاختراقي ومشاريع تصريف مياه الامطار كما تابع إجراءات كوادر السلطة لحل بعض المشكلات التي طرحها مواطنون في اللواء.
 
واطلع إلى آلية متابعة المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين، مبديا العديد من الملاحظات للمدراء المعنيين بالسلطة ، بضرورة تقديم الخدمة المثلى للمواطنين والمراجعين على وجه السرعة دون ابطاء أو تأخير.
 
كما شدد خلال جولته ، على ضرورة توفير وانشاء عبارات تصريف مياه وازالة المخلفات الترابية الناتجة عن سيول الشتاء والتي باتت تشكل تلوثا بصريا وبيئيا ملحوظا.
 
وأكد العموش على اهتمام السلطة والجدية بتوفير متنزهات داخل الإقليم كمتنفس يليق بالمنطقة وتوفير مطبات نموذجية لبعض الشوارع وعمل إشارات تحذيرية مناسبة لزيادة أدوات وشروط السلامة العامة على الطرق.
 
وأشار إلى أنه تم طرح عطاءات بقيمة ثلاثة ملايين دينار، لتوفير خلطات اسفلتية واقامة جدران وفتح شوارع في مختلف مناطق الإقليم.
 
من جهته بين مفوض البنية التحتية المهندس عبد المنعم أبو هلاله أن جميع المديريات الخدمية في السلطة تعمل بكل طاقتها لخدمة المواطنين وإيصال الخدمة إلى كافة المناطق ، لافتا إلى أن السلطة وضعت خطه كاملة لإنشاء أرصفة وجدران تمهيدا لتعبيد
وفتح الشوارع بكامل سعتها للحد من الازمات المرورية، ومتابعة إصلاح وتوفير وحدات الإنارة و خدمات النظافة في جميع المناطق داخل اللواء وتنظيف مجاري السيول وتهيئتها لاستقبال فصل الشتاء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد