شهامة طبيب أردني تشغل الإعلام الألماني .. شاهد

شهامة طبيب أردني تشغل الإعلام الألماني .. شاهد

السوسنة - خاص - استحوذ طبيب أردني على اهتمام الصحف ووسائل الاعلام الألمانية واصفة عمله بالبطولي حين قام  بمساعدة امرأة كانت في حالة طارئة على الولادة بالرغم بأنه متخصص في أمراض المناعة الذاتية .

وشكر الإعلام  الالماني الطبيب الاردني غازي الزيداني تخصص باطني - أمراض مناعة ذاتية- على قيامه بمساعدة امرأة بولندية كانت تسافر بصحبة زوجها الى هولندا ، لكن فاجأها المخاض في الطريق ، حيث مستشفى St.Josef Krankenhaus المختص في أمراض المناعة الذاتية في مدينة Wuppertal الألمانية الذي كان يعمل به الطبيب الأردني ، وطلبت المساعدة . تم إدخالها بأمر من الطبيب الى المستشفى وقام بإجراء الإسعافات الأولية ، حيث تبين أنها في حالة حرجة ولا يمكن نقلها إلى مستشفى متخصص بالتوليد ، حتى وصول الطاقم المتخصص في التوليد  ، وتم الإطمئنان على حالة المريضة والمولود ، وإجراء اللازم لهما . 
 
ومن جهتهما شكر الزوجان الطبيب والطاقم بالكامل على حسن المعاملة ، وأطلقوا اسم" يوسف " على مولودهم نسبة الى المستشفى St.Josef Krankenhaus ( زاند يوسف).
 
ووصف الاعلام الألماني ما قام به الطبيب الاردني بالعمل البطولي فيما قالت إدارة قسم الإعلام في المستشفى أنه ومنذ أكثر من 120 عامًا لم يحدث وأن ولدت لديهم امرأة . 
 
يذكر أن الطبيب غازي الزيداني أردني الجنسية يقيم وزوجته الطبيبة مجد أبو زيدان – طب أسنان - في ألمانيا منذ 5 سنوات ، ولم تكن هذه المرة الاولى التي يتداول الإعلام الألماني الحديث عنهما كنموذج مشرف للعرب والأردنيين خاصة .