من هي اكثر دولة مستضيفة للمواقع الإلكترونية الموبوءة ؟

mainThumb

17-09-2018 02:37 PM

السوسنة  - قالت تقارير تقنية، ان الولايات المتحدة الامريكية احتلت المرتبة الاولى عالميا كاكبر دولة مستضيفة للمواقع الالكترونية الموبوءة بالبرمجيات الخبيثة في العالم. 

وبينت التقارير ان كل من روسيا والصين احتلتا اقل دولتين مستضيفتنا لهذه المواقع. 

وقال التقرير ان الولايات المتحدة هي المضيف الأول على مستوى العالم لبرمجية هجمات الاستغلال EKs التي تستهدف خوادم الويب، بأكثر من نسبة اثنين إلى واحد مقارنة بالبلد المضيف في المرتبة الثانية وهو روسيا، واستأثرت الولايات المتحدة وحدها بالانتشار الأكبر لبرمجية EKs مقارنة بجميع الدول الأخرى مجتمعة.

 
وتنصح شركة بالو ألتو نتوركس، انطلاقًا من النتائج التي توصلت إليها الدراسة، المؤسسات باستخدام أحدث نسخة من برامج مايكروسوفت ويندوز وأدوبي فلاش وأدوبي ريدر، وضمان وجود أحدث الإصدارات منها، وتطبيق آخر التحديثات الأمنية، ويجب على المؤسسات بالإضافة إلى ذلك النظر في توفير حسابات محدودة الامتيازات للمستخدمين، وذلك بهدف الحد من الأضرار الناتجة عن هجمات البرمجيات الخبيثة.
 
ويشار إلى أدوات الحماية ضد عناوين الإنترنت والمواقع والنطاقات التي تضج بالبرمجيات الخبيثة وحلول حماية النقاط النهائية التي تتصدى للبرمجيات الضارة، مثل برمجيات هجمات الاستغلال EKs يمكن أن تساعد بشكل كبير على مواجهة كافة التهديدات الأمنية السابقة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد