موظفو المركزي السوداني يرحّبون بالزبير

mainThumb

17-09-2018 08:36 PM

 السوسنة - رحّب العاملون ببنك السودان المركزى وسط أجواء سادها التفاؤل والحماس  بالدكتور محمد خير الزبير لنيله ثقة الرئيس السوداني عمر البشير بتعيينه محافظاً لبنك السودان المركزى، وهو اختيار صادف أهله متمنين له دوام التوفيق لقيادة البنك المركزى والقطاع المصرفي إلى بر الأمان. 

  
وفى مشهد نبيل ترحم الدكتور محمد خير الزبير محافظ بنك السودان المركزى خلال لقائه بالعاملين بالبنك صباح الاثنين على روح  المحافظ السابق حازم عبدالقادر الذى أفنى زهرة شبابه خدمةً فى البنك سائلاً  الله العلى القدير له الرحمة والمغفرة والجنة ، إلى ذلك عبر عن شكره وتقديره وامتنانه لمديرى عموم الادارات وممثل النقابة ولجميع العاملين بالبنك على حفاوة الاستقبال، مشيراً لضرورة أهمية السعي الجاد والعاجل لمعالجة المشكلات الآنية المتمثلة فى إدارة النقد داخل الجهاز المصرفى وارتفاع التضخم والعمل على استقرار سعر الصرف بما ينعكس ايجاباً على توفر السلع الأساسية (المواد البترولية ، والقمح ، والدواء) ، مؤكداً أن البنك المركزى يحتضن قيادات وخبراء قادرون على تجاوز هذه التحديات. إلى ذلك شارك سيادته فى مراسم التسليم والتسلم بين  السيد/ وزير المالية الجديد السيد/معتز موسى والسيد/الفريق د.محمد عثمان الركابى وزير المالية السابق وذلك بمقر وزارة المالية والاقتصاد الوطنى.
 
وفى سياق متصل التقى الزبير بمكتبه ظهر اليوم مديري عموم الإدارات بالبنك المركزى للتباحث والتشاور حول الوضع الراهن ، كما زار سيادته بعد ظهر اليوم مطابع السودان للعملة ووقف على سير العمل بالمطبعة ، داعياً لبذل المزيد من الجهود لمقابلة احتياجات الجمهور، مشيراً إلى ضرورة تكامل الأدوار لبلوغ الغايات المنشودة. فيما يلتقى سيادته غداً الثلاثاء بمديري عموم المصارف العاملة بالبلاد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد