وزير الأشغال في رام الله

mainThumb

18-09-2018 12:11 PM

السوسنة - التقى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، امس الاثنين، نظيره الفلسطيني المهندس مفيد الحساينة أثناء زيارة رسمية له الى رام الله، بحسب بيان صادر عن وزارة الاشغال.
 
وذكرت وزارة الاشغال نقلا عن الوزير الكسبي قوله: ان "هذه الزيارة تهدف الى استكمال التعاون بين الوزارتين في مجال قطاع الإنشاءات والاسكان، كما انها تمثل ترجمة للعلاقات المميزة والاخوية التي تجمع الشعبين وتأتي في اطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين والاطلاع على الاوضاع في فلسطين".
 
واكد الكسبي، اهمية تطوير قطاع البنية التحتية والاستفادة من الخبرات الانشائية بين البلدين للوصول الى مستوى رفيع يساهم في الحياة الاقتصادية والتسهيل على المواطنين. 
 
واشار، الى انه قام ونظيره الفلسطيني بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع التي تنفذها وزارة الاشغال العامة الفلسطينية في فلسطين، والاطلاع على مراحل العمل بها، كما التقى الوزيران ممثلين عن اتحاد المقاولين الفلسطينيين ونقابة المهندسين وتم بحث عدة امور حول قطاع الإنشاءات والاسكان.
 
وكان المهندس الحساينة، قد رحب بالوزير الكسبي والوفد المرافق، مثمنا الشراكة والتعاون مع الاردن في مجال الاسكان، مشيرا الى انهم حققوا نجاحا ملحوظا في مجال تطوير شبكة الطرق.
 
ويذكر ان الوزيرين قد وقعا مذكرة تفاهم خلال زيارة وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني الى الاردن خلال شهر آب الماضي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد