بدء مشاركة الاردن في الجولة 3 من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

mainThumb

18-09-2018 08:16 PM

السوسنة -   يفتتح منتخبنا الوطني للتايكواندو يوم غد الأربعاء مشاركته في الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى والتي تستضيفها الصين تايبيه وتستمر حتى مساء الجمعة المقبل.
 
وسيشارك من جانب منتخبنا يوم غد كل من اللاعبين ، أحمد أبوغوش وزن تحت ٦٨ كغم وحمزة قطان وزن فوق ٨٠ كغم وجوليانا الصادق وزن تحت ٦٧ كغم.
 
وتعتبر هذه هي الجولة الأولى التي سيخوضها البطل الأولمبي ، أحمد أبو غوش ، في البطولة لهذا العام ، وذلك بعد أن كان قد تغيب عن الجولتين الماضيتين بسبب الإصابة.
 
وسيفتتح أبو غوش - الحائز على ذهبية وبرونزية في البطولة العام الماضي - مشواره في جولة الصين تايبيه من الدور ثمن النهائي حيث سيلتقي مع الفائز من نزال الصيني زا هو والبرازيلي اديفال بونتس.
 
بينما سيلتقي اللاعب حمزة قطان في دور ال ٣٢ مع بطل القارة الأفريقية الإيفواري سيدو جاباني.
 
بدورها ستخوض البطلة ، جوليانا الصادق ، المتوجة ببرونزية جولة موسكو الماضية ، أولى نزالاتها بجولة الصين تايبيه من دور ال ٣٢ حيث ستلتقي مع الألمانية فانيسا كورندل.
وسيختتم صالح الشرباتي الحائز على فضية جولة موسكو المشاركة الأردنية في الجولة الثالثة من الجائزة الكبرى يوم الجمعة المقبل حيث سيخوض منافسات وزن تحت ٨٠ كغم.
 
وتعتبر بطولة الجائزة الكبرى واحدة من أهم وأقوى البطولات برياضة التايكواندو على صعيد العالم ويشارك فيها أفضل ٣٢ لاعب مصنف بكل وزن.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد