عاجل

جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ الأمر الملكي

نقابة المهندسين تعتذر بعد نشر صور أغضبت الأردنيين

نقابة المهندسين تعتذر بعد نشر صور أغضبت الأردنيين

 السوسنة - اعتذرت نقابة المهندسين عن صور نشرت لطالبات بعد توزيع حقائب عليهن.

 
وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي ان النقابة مؤسسة كبرى  معروفة بمواقفها الوطنية وانسانيتها وحرصها على متانة النسيج الاجتماعي.
 
جاء ذلك في تصريح صحفي للمهندس الزعبي بخصوص ما نشر في وسائل الاعلام صباح الأربعاء، حول صورة نشرت بالخطأ على صفحة احد فروع النقابة تظهر صور طالبات بعد توزيع حقائب مدرسية عليهن ضمن حملة خيرية لتوزيع الحقائب على المحتاجين.
 
واشار سمارة إلى ان مؤسسة وطنية كنقابة المهندسين تمتلك الجرأة على الاعتذار عن الخطأ وتصويبه، حيث تم شطب المنشور المشار اليه في وسائل الاعلام منذ ليلة الثلاثاء.
وأكد ان النقابة في مشاريعها الخيرية ومسؤوليتها الاجتماعية لا تبحث عن شهرة او رياء، وانها ماضية في خدمة المجتمع الاردني بمختلف الوسائل، وان حملة توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة المحتاجين والتي انطلقت في جميع محافظات المملكة هي جزء من منظومة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها النقابة.
 
  وقدم شكره للاعلام الذي يعتبر جهة رقابة فاعلة تصحح المسار وتنبه الى الاخطاء، داعيا الى ان  تسلك وسائل الاعلام سلوكا ايجابيا اخر بتعزيز  مساعي نقابة المهندسين الاجتماعية والوطنية من خلال النشر عنها، مبينا ان النقابة اعلنت عن اطلاقها لحملة "فزعة اهل 3" لترميم بيوت الفقراء في الاردن، وان هذه الحملة رممت في السنتين السابقتين 34 بيتا، بالاضافة الى 20 بين تحت الترميم حاليا.