إقليم البترا يكرّم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

 إقليم البترا يكرّم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة
تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش، كرمت سلطة إقليم البترا الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة يوم أمس الاربعاء، وبحضور مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام فريحات ومفوض الشؤون المالية والإدارية الدكتور خليل أبو حمور ومدير تربية لواء البترا بالوكالة الدكتور حسين الحسنات.
 
وأكد العموش على اهمية تكريم المتفوقين والناجحين من الطلبة الذين اجتهدوا في تحقيق النجاح في المرحلة الثانوية معبراً اعتزازه وفخره بهذا التميز العلمي، وهنئ اولياء امور الطلبة والمعلمين والمعلمات الذين قدموا كل ما بوسعهم لتحقيق هذا النجاح واجتياز المرحلة بامتياز واجتهاد . 
وقدمت الطالبة ديمه السلامين كلمة نيابة عن الطلبة المكرمين، وشكرت فيها أولياء امور الطلبة وكافة المعلمين والتربويين، وقدمت الشكر لسلطة إقليم البترا على الإحتفالية المنظمة التي من شأنها تحفيز الطلبة لبذل مزيد من الجهد لتحقيق مراكز متقدمه في الحياة الجامعية للطلبة.
 
والقى  مدير تربية معان السابق السيد يوسف عقله النوافلة كلمة أولياء اأمور الطلبة حيث عبر عن فخره وإعتزازه بالطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، ودعى إلى ضرورة بذل كافة الجهود في المرحلة الجامعية وبذل مزيد من العطاء والتميز.
 
وأشار  مدير تربية لواء البترا الدكتور حسين الحسنات إلى أهمية الإنجاز الذي حصل عليه الطلبة ودور المعلمين في تحقيق هذا الإنجاز، ودعى الطلبة إلى ضرورة إكمال إنجازهم في حياتهم الجامعية والتي تحدد مستقبلهم.
 
وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الشهادات والهدايا التذكارية على الطلبة، والدروع على عدد من المعلمين والمدراء.