عاجل

بيان أمني : مقتل مطلوبَين اثنين والقبض على 5 آخرين بالزرقاء

اعمال شغب بمستشفى المفرق اثر وفاة شاب «19 عاما»

اعمال شغب بمستشفى المفرق اثر وفاة شاب «19 عاما»

السوسنة -  توفي ، صباح الجمعة ،  شاب يبلغ من العمر 19 عاما داخل مستشفى المفرق الحكومي لاسباب لم يتم تحديدها بعد  ، فيما قام مجهولين بالاعتداء على الكادر الطبي والممتلكات العامة داخل المستشفى على خلفية الوفاة.

 
وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الطحان إن شابا يبلغ من العمر (19) عاما قام بمراجعة المستشفى صباح الجمعة بسبب معاناته من حصوه في الكلى حيث ادخل الى قسم الطوارىء واجراء اللازم له لكنه ما لبث ان فارق الحياة ، وفق ما نقلت صحيفة الدستور الاردنية .         .
 
واضاف الطحان انه سيتم تحويل جثة الشاب للطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة، ومعرفة اذا كان الشاب قد توفي نتيجة خطأ طبي ام لا.
 
واستنكر الطحان اعمال الاعتداء على الكادر الطبي والممتلكات العامة داخل مستشفى المفرق الحكومي، لافتاً لا ان الاطباء متخوفين من الظهور واكمال علاج المرضى الاخرين بسبب تواجد اعداد كبيرة من المواطنين داخل وامام المستشفى بعد حادثة وفاة الشاب.
 
والتقى مدير شرطة المفرق العميد صالح الطوالبه بالمواطنين من اقارب الشاب ودعاهم الى ضبط النفس وعدم اطلاق الاحكام قبل التأكد من صحتها والسماح للجهات المعنية بمتابعة الموضوع واخلاء جثمان المتوفي الى الطب الشرعي للتاكد من سبب الوفاة .
 
وشهدت المستشفى تجمهر كبير من المواطنين فيما تواجد رجال الامن في محيط المستشفى تفاديا لاي تطور حول ذلك .وفقا للصحيفة .