شريهان تغرق في حزن عميق وتفقد جزءا منها إلى الأبد .. صور

شريهان تغرق في حزن عميق وتفقد جزءا منها إلى الأبد .. صور

السوسنة - غرقت الفنانة المصرية شريهان في حزن عميق، وفقدت جزءا أصيلا منها إلى الأبد، بعد وفاة المنتج المسرحي سمير خفاجي.

 
وعبّرت شريهان عن مدى حزنها لغياب المنتج المسرحي الكبير سمير خفاجي، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة، وأكدت أن جزءا اصيلا منها غادر إلى الأبد، وأكدت شعورها بمنتهى الألم، ولكن لم تكشف هل ستشارك في مراسم صلاة الجنازة على جثمانه اليوم السبت، أم تنتظر مراسم العزاء.
 
وودعت شريهان "صانع النجوم" الكاتب والمنتج المسرحي سمير خفاجي، بنشر عدة صور لهما عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: جزء أصيل مني غادر و سافر عني اليوم "حبيبي" !!! .... في قلبي وفني وتاريخي وروحي إلى الإبد .. "حتوحشني" .. إنا لله وإنا إليه راجعون في جزء لا يتجزأ مني #سمير_خفاجي #شريهان .. منتهى الألم.
 
يذكر أن صلاة الجنازة على المؤلف والمنتج الكبير سمير خفاجي، ستخرج ظهر اليوم السبت من مسجد السيدة نفيسة، ولم يتحدد بعد موعد ومكان قبول العزاء، علما بأن الفقيد كان واحدا من أهم صناع المسرح المصري.
 
 وهو مؤسس فرقة "ساعة لقلبك" الشهيرة مع يوسف عوف، ولطفي عبدالحميد، والتي ساهمت في تخريج جيل كامل من الفنانين، مثل الخواجة بيجو، أبو لمعة، أمين الهنيدي، الدكتور شديد، نبيلة السيد، وبليغ حمدي، الذي كان يتولى مهمة الغناء في الفرقة"، كما أنتج معظم مسرحيات شريهان وعادل إمام وصاحب فكرة إنتاج مسرحية "ريا وسكينة" لتصبح العمل المسرحي الوحيد للفنانة الراحلة شادية.