جولي تكشف أسباب انفصالها عن زوجها

 جولي تكشف أسباب انفصالها عن زوجها
السوسنة - كشفت النجمة والممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي لأول مرة الأسباب الحقيقة وراء انفصالها عن زوجها النجم العالمي الشهير براد بيت، حيث من الواضح أنها تشعر بشدة الأسف تجاه هذا الحدث، وشعرت أنها تفتقد وجوده كثيرا.
 
النجمة العالمية أكدت لموقع AOL الأمريكى قائلة : خلال الفترة الماضية فقدت العديد من الوزن وهذا كان بسبب المرض الشديد الذى تعرضت له، وكان السبب وراء موت أمها وهو ورم بالرحم، وهذا بالطبع أثر على علاقتى ببراد بيت كثيراً بالرغم وقوفه بجانبى، هذا بجانب بعض المشاكل العائلية التى كانت بينى وبين أبى قبل أن يرتبط بأولادى، وهذا من الممكن الذى جعل براد بيت منزعجاً كثيراً وغير مستقر حتى ابتعد وخان.
 
 
وكانت مصادر صحفية عالمية، أكدت أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، عقدت جلسات عمل سرية مع زوجها السابق النجم والممثل العالمي براد بيت، مؤخرا، وذلك من أجل الوصول لتسوية مرضية بالنسبة للطرفين بشأن قضية حضانة أطفالهما الستة الشرعيين وبالتبني بعد اشتعال الحرب مؤخرا، بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 
 
وكان موقع “Et”، قد أوضح أن براد بيت يتجاوب مع أنجلينا جولي بشكل كبير وأصبحا يتفقان على الكثير من النقاط، وهو ما نصح به فريق الطب النفسي الخاص بأطفالهما لأنهما قد يتاثروا سلبًا بسبب خلافات أنجلينا وبراد المستمرة.
 
 
وأضاف الموقع العالمي أن تلك الجلسات تعقد في منزل أنجلينا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعلم المحكمة الامريكية المتولية قضية الحضانة، لافتا إلى أنهما يحاولان خلق مناخ هاديء بينهما لتجاوز تلك الأزمة.