الخصاونة: رفع الحوافز المالية لموظفي المحاكم الشرعية

الخصاونة: رفع الحوافز المالية لموظفي المحاكم الشرعية

السوسنة - توقف موظفو المحاكم الشرعية ودائرة قاضي القضاة  الاحد عن العمل لغايات تتفيذ جملة من المطالب المالية والادارية المتعلقة بهم.

 
والتقى قاضي القضاة سماحة الشيخ عبدالكريم الخصاونة عددا من الموظفين للتباحث في مطالبهم وكان اللقاء بمجمله ايجابي.
 
وقال الخصاونة انه اطلع الحضور على نتائج تواصله مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي عرض خلاله مطالب الموظفين بالدائرة.
 
واشار الى ان الرزاز أبدى تجاوبه مع رفع الحوافز المالية المخصصة للعاملين بالدائرة اعتبارا من مطلع العام المقبل لرصدها بالموازنة.
 
كما أكد قاضي القضاة على انه اصدر قرارا في وقت سابق بالموافقة على صرف بدل تنقلات واقتناء سيارة، اضافة الى ربط كافة العلاوات وبدل التنقلات بالدخل الخاضع للضمان الاجتماعي اعتبارا من مطلع العام المقبل.
 
وبين الخصاونة ان اللقاء شهد في مجمله تقاربا في وجهات النظر بين الدائرة والعاملين بها ، مؤكدا اعتزازه بكل من يعمل بالدائرة من قضاة شرعيين وموظفين بها لما يقومون به من جهد كبير لخدمة المواطن مبني على الجانب الديني والانساني في ظل طبيعة القضايا التي ينظرون به.
 
وأكد سماحته مواصلة العمل لتحقيق مطالب الموظفين علما أن منها ما يتوقف على إجراءات تتم بالتواصل مع الجهات المعنية خاصة ما يتعلق بزيادة المبالغ التي ترصد في الموازنة لصالح الموظفين.