عاجل

بيان أمني : مقتل مطلوبَين اثنين والقبض على 5 آخرين بالزرقاء

معلومات لا تعرفها عن أشهر نجوم «باب الحارة »

معلومات لا تعرفها عن أشهر نجوم «باب الحارة »

السوسنة - يعد الفنان السوري ميلاد يوسف​  من أشهر نجوم الدراما في العالمي العربي ، وقد أكسبه دوره بشخصية " عصام " في المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة " شهرة ذائعة الصيت ، والتي حصل بسببها على جائزة أفضل ممثل عام 2009 . 

ولد ميلاد يوسف  في 1 كانون الثاني/يناير عام 1976 في حمص. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997 ، و استطاع ان يثبت نفسه بجدارة في مجال التمثيل، فقد أُوكِلت اليه اهمّ الأدوار الدراميّة، واشاد به عدد كبير من النقّاد الفنيين، وما زال  ميلاد يوسف  حاليا يواصل نجاحاته، ويعدّ الرّقم الصّعب في ساحة المنافسة.

وبدأ ميلاد يوسف  مسيرته المهنية في مسلسل "عودة غوار" عام 1999، مع الممثل دريد لحام، وفي رصيده العديد من المسلسلات الناجحة ابرزها مسلسل "باب الحارة" الذي يتألف حتى اليوم من 9 أجزاء، ومن خلاله استطاع  ميلاد يوسف  ان يحقق نجاحا كاسحا.

اضافة الى "باب الحارة"، هناك الكثير من الاعمال التلفزيونية التي قدّمها ابرزها: الزير سالم، الهاربة، حاجز الصمت، عصر الجنون، عودة غوار، الفصول الاربعة، حب لا يموت، جلد الافعى، الغدر، رفيف وعكرمه، قتل الربيع، الخط الاحمر وغيرها

وقال ميلاد يوسف في احدة مقابلاته الصحفية بشأن محاربته من قِبل البعض بعد نجاح مسلسل باب الحارة  إنه "بعد نجاح أي فنان توجد فترة عقاب له. لقد غيّبت من قبل جهات معيّنة. وهناك من يأخذ موقفاً مسبقاً من الفنان لمجرّد أنه نجح وليس أكثر. طبعاً العقاب يأتي من قبل جهات فنية وإنتاجية ومن جهات أخرى".

وميلاد يوسف من مواليد برج "الجدي" وفي الابراج الصينية هو "الهر" وطوله 183 سم ، اما عن زوجته الأرمينية الأصل، فيقول "زوجتي سورية بإمتياز هي متفهّمة وتقدّر طبيعة عملي. وولداي سوريان ويحملان أيضاً الجنسية الكندية.