المؤتمر الدولي السادس لاطباء الاورام برعاية الرزاز الخميس المقبل

mainThumb

24-09-2018 12:55 PM

السوسنة  - تعقد جمعية الأورام الأردنية في نقابة الاطباء الخميس المقبل مؤتمرها الدولي الاردني السادس عشر تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بشعار "شخصنة علاج الاورام"على مدى ثلاثة ايام في فندق انتر كونتيننتال.
 
وقال رئيس الجمعية والمؤتمر استشاري الاورام الدكتور سامي الخطيب ان المؤتمر يعقد بالتعاون مع جمعية أطباء الجهاز الهضمي والكبد الاردنية في نقابة الاطباء، بمشاركة نخبه من اطباء الاختصاص في الاردن والدول العربية الشقيقه (فلسطين ، الجزائر، سوريا، المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، الامارات العربية المتحدة، المغرب، العراق).
 
واضاف ان المؤتمر سيناقش من خلال 42 ورقة ومحاضرة علمية آخر المستجدات والعلاجات المناعية في اورام النسائية والتوليد، سرطان الثدي، الامراض الصدرية و أمراض الجهاز الهضمي والبنكرياس والكبد والقولون والمستقيم والكلية والمثانة والبروستات وسرطانات العنق والرقبة .
 
واشار د.الخطيب انه سيعقد على هامش المؤتمر يوم علمي للتمريض المتخصص في العناية بمرضى السرطان بمشاركة ممرضين من كافة القطاعات الصحية.
 
ولفت ان المجلس الطبي اعتمد المشاركة في المؤتمر بواقع 14 ساعات لغايات التعليم الطبي المستمر، وتوقع ان يبلغ عدد المشاركين في المؤتمر من داخل المملكة وخارجها ما يقارب من 300 مشارك. 
 
ويشارك في المؤتمر من داخل المملكة اطباء اختصاص يمثلون كافة القطاعات الطبية (وزارة الصحة، الخدمات الطبية الملكية، الجامعات الأردنية، مركز الحسين للسرطان، بالأضافة الى اطباء القطاع الخاص). 
 
ويعقد على هامش المؤتمر معرض طبي  بمشاركة عدة شركات عارضة تشمل التجهيزات الطبية والأدوية المتعلقة في أمراض وجراحة الأورام.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد