ورشة في العقبة عن وسائل التواصل الاجتماعي

ورشة في العقبة عن وسائل التواصل الاجتماعي

السوسنة  - نظمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الاثنين بالتعاون مع الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة ورشة عمل متخصصة عن دور وسائل التواصل الاجتماعي في عمليات التسويق الرقمي بمشاركة عدد من العاملين في القطاع السياحي.

واكد مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في السلطة شرحبيل ماضي ان الورشة تركز على تدريب العاملين في القطاع السياحي بهدف تطوير قدراتهم وتعزيزها باستخدام احدث تقنيات التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي للوصول الى المستهلك بما يضمن ترويج المنتج السياحي بشكل سليم.
 
وبين ان الورشة تهدف الى تزويد العاملين في قطاع السياحة بالخبرات العالمية في هذا المجال لأن التسويق الإلكتروني اصبح ظاهرة عالمية في ظل تراجع التسويق الورقي، لافتا الى ان المشاركين في الورشة سيتلقون تدريبات عملية ونظرية لتطوير قدراتهم ومهاراتهم التسويقية.
 
ولفت مدير تطوير الاعمال بالجمعية عمر حزينة الى ان التسويق الرقمي اصبح يستخدم بشكل واسع في الترويج السياحي والتجاري، مشيرا الى ان هذه الورشة هي الاولى من نوعها التي تعقد في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بهدف تعزيز مهارات الاشخاص العاملين في قطاع السياحة وتطويره.
 
وقال مستشار التسويق الرقمي والمدرب رجائي حداد ان الورشة تركز على كيفية التسويق المتقدم في وسائل التواصل الاجتماعي وعرض المحتوى بطريقة سليمة بهدف زيادة المبيعات وتسويق المنتجات والخدمات السياحية والتركيز على القيمة المضافة وتطوير خدمات الاعمال المختلفة.