وفد رابطة رواد الرياضة العراقية يصل الاردن

mainThumb

24-09-2018 02:46 PM

السوسنة - رحبت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية بوفد رابطة رواد الرياضة العراقية الذي وصل إلى عمان مطلع الأسبوع الجاري برئاسة السيد غالب مهدي كاطع رئيس الرابطة عضو المكتب التنفيذي لرابطة رواد الرياضة العربية.  ويضم الوفد العراقي المعتمد من اللجنة الأولمبية العراقية الرواد د. شاكر محمود زينل، د. سعيد حماد صالح، طلال مدحت سري، أركان جواد، د.حمدان الكبيسي، صالح سري الحاج وميسون أكرم داود. 

وقال السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية أن الهيئة سوف تستثمر زيارة وفد رابطة رواد الرياضية العراقية لبحث افاق التعاون المستقبلي بما يعزز مكانة الرواد في البلدين الشقيقين ويبرز انجازاتهم وتضحياتهم. 

وقام عدد من أعضاء الوفد العراقي بزيارة مقر هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حيث كان في استقبالهم السيد عصام الفقير أمين السر عضو المكتب التنفيذي لرابطة رواد الرياضة العربية الذي قدم ايجازا عن الهيئة وأنشطتها.  وينتظر ان تنظم لوفد رابطة رواد الرياضة العراقية سلسلة أنشطة وزيارات حتى نهاية الأسبوع الجاري تتوج بإقامة احتفال كبير تنظمه رواد الرياضة العراقية على شرف كوكبة من رواد الرياضة العراقية المقيميين في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد