عبدالله حماد يحمل أحلام الكراتيه الأردنية في أولمبياد الشباب بالأرجنتين

mainThumb

25-09-2018 05:17 PM

السوسنة -  يواصل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، عبدالله حماد ، استعداداته لخوض منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من ٦ إلى ١٨ تشرين الأول / أكتوبر القادم.
 
 
 
وكان "حماد" قد تأهل إلى أولمبياد الشباب بعد إحرازه الميدالية الفضية خلال التصفيات الأولمبية والتي جرت بكرواتيا في شهر حزيران / يونيو الماضي.
 
 
 
ويتواجد عبدالله حماد حالياً برفقة المنتخب الوطني الأول في العاصمة التشيلية سانتياغو في معسكر تدريبي أخير يسبق مشاركته بأولمبياد الشباب.
 
 
 
وأشاد مدرب المنتخب الوطني ، محمد ابراهيم عثمان ، بالموهبة التي يمتلكها عبدالله حماد ، قائلاً :" حماد من اللاعبين المميزين وهو لاعب مهاري وذكي على البساط ويمتلك روح قتالية عالية واصرار كبير جداً على تحقيق الانتصارات".
 
 
 
وأظهر عبدالله حماد مستوى متميز منذ بداية العام الحالي فبالاضافة إلى تأهله لأولمبياد الشباب فقد حصد الميدالية الذهبية في بطولة آسيا باليابان خلال شهر أيار / مايو الماضي.
 
 
 
وأشار المدرب محمد ابراهيم عثمان أن عبدالله حماد خضع لبرنامج تدريبي مكثف قبيل المشاركة في الألعاب تخلله معسكر تدريبي في مصر.
 
 
 
وأضاف :" يتدرب "حماد" مع المنتخب الأول فالأولمبياد بحاجة إلى مستوى عالٍ من الجاهزية والتحضير البدني والذهني . شارك اللاعب في معسكر مصر والآن يتواجد في تشيلي ويتدرب مع عدة منتخبات ولاعبين عالميين أكبر منه سناً وخبرة كما سيشارك بعد أيام في بطولة ستكون هي المحطة الاستعدادية الأخيرة قبيل التوجه إلى بوينس آيرس.
 
 
 
وستبدأ مشاركة عبدالله حماد في أولمبياد الشباب يوم ١٧ تشرين الأول / أكتوبر القادم ضمن منافسات وزن تحت ٦١ كغم.
 
 
 
يذكر أن الفريق الأردني المشارك في أولمبياد الشباب (بوينس آيرس ٢٠١٨) يتكون من ١٢ لاعباً ولاعبة وهم ثلاثي التايكواندو ، زيد مصطفى وراما أبو الرب ونتالي حميدي ، ولاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، عبدالله حماد ، ولاعبا المنتخب الوطني لألعاب القوى ، سامر الجوهر وعبدالله المليفي والفارسة سارة العرموطي إلى جانب فريق كرة السلة 3X3 المكون من أربعة لاعبين والذي أصبح أول فريق جماعي أردني يتأهل إلى إحدى الدورات الألعاب الأولمبية إضافةً إلى السباح محمد البدور.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد