اختتام دورة المراسم والبروتوكول/2 في مديرية ديوان القيادة العامة ..صور

 اختتام دورة المراسم والبروتوكول/2 في مديرية ديوان القيادة العامة ..صور
السوسنة - اختتمت في مديرية ديوان القيادة العامة أمس، أعمال الدورة التدريبية المتخصصة في إدارة المراسم والبروتوكول/2 للعام الحالي وذلك بمشاركة ضباط من دولة الإمارات، والكويت، وقطر، والمملكة العربية السعودية وضباط من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية.
 
وقال مدير ديوان القيادة العامة العميد الركن عدنان القضاة: إن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية والتأهيلية التي تنظمها القوات المسلحة الأردنية بهدف إكسابهم المهارات اللازمة لتمكينهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه.
 
واشتملت الدورة التي استمرت مدة (10) أيام على محاضرات تناولت في مجملها تعريف البروتوكولات الرسمية والشخصية والمجاملة والتشريفات واستقبالات الوفود الرسمية وتوديعهم وآداب المائدة والسلوك العام والتسهيلات العسكرية في المطارات والحس الأمني بالبروتوكول، إضافة إلى الزيارات الميدانية للدوائر الرسمية والحكومية.
 
وأعرب المشاركون عن تقديرهم للقوات المسلحة الأردنية على تنظيم هذه الدورة التي أتاحت لهم فرص التعرف والإطلاع على جوانب علمية لها أهمية بالغة في أدائهم العملي والوظيفي في مجالات العلاقات العامة.
 
وفي الختام  وزّع العميد الركن القضاة الشهادات على الخريجين.​