مطالب بمتابعة اوضاع النظافة بعجلون

السوسنة - طالب عدد من المواطنين في محافظة عجلون البلدية بضرورة متابعة اوضاع النظافة خصوصا في الشوارع الرئيسية وامام المحال التجارية وبين الاحياء السكنية.

وقال المواطن احمد الصمادي ان الحاويات بشارع عجلون الرئيسي تشهد تراكم النفايات داعيا بلدية عجلون العمل على تكثيف حملاتها من اجل المحافظة على نظافة المدينة التي تعتبر مركز المحافظة.
 
واشار المواطن حمزه الخطاطبة الى ان بلدية عجلون يقع عليها دور كبير من خلال تكثيف رقابتها على اوضاع النظافة في المحافظة وازالة النفايات المتراكمة واعطاء محيط مسجد عجلون الكبير اهمية ووقف التعديات على شارع الحسبة من قبل الباعة المتجولين واصحاب البسطات.
 
وطالبت الناطق الاعلامي بجمعية البيئة ناديا العنانزة بلدية عجلون بمتابعة اوضاع النظافة في الشوارع الرئيسية وسط المدينة مؤكده ضرورة تكثيف العمل لادامة النظافة وحل مشكلة تراكم النفايات امام الحاويات الامر الذي يتسبب بمكاره صحية تؤثر على البيئة وصحة المواطن .
 
وقال مدير منطقة عجلون حمزة الصمادي ان سبب تردي اوضاع النظافة اضراب وتوقف عمال البلدية عن العمل للمطالبة بحقوقهم وهي حق مكتسب لهم منها إعادة العمل بنظام الحوافز والمكأفات واستحداث صندوق للاسكان لمساعدة الموظفين العاملين في البلديات .
 
وناشد العاملون في البلدية رئيس الوزراء ووزير البلديات بضرورة ايجاد حل للوضع القائم وانهاء اضراب موظفي البلديات للتمكن من القيام بالمطلوب بالسرعة القصوى حيث ان تراكم النفايات شكل مكاره صحيه و من الممكن انتشار الأوبئة و الامراض.