وزير الصحة يعقد اجتماعه الأول .. وهذا ما وعد به

mainThumb

13-10-2018 02:29 PM

السوسنة - ناقش وزير الصحة الدكتور غازي الزبن خلال اجتماع في مبنى الوزارة السبت، الخدمات الصحية وخطة عمل الوزارة لتعزيز الإنجازات وإدارة الموارد بأعلى درجات الكفاءة.

وقال الدكتور الزبن خلال ترؤسه الاجتماع، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول ومساعديه ومدراء الادارة ومديري المديريات المركزية: ان الوزارة بحكم قانون الصحة العامة مظلة للقطاع الصحي بجميع مكوناته، وان امامها تحديات كبيرة لا بد معها من اطلاق طاقاتها كافة لمواجهتها والتغلب عليها.
 
واضاف ان امامنا تحديات كبيرة، ونحن عازمون على مواجهتها بانفتاح وشفافية وإرادة قوية وعزيمة لا تلين بالانتماء والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الاهداف المرجوة.
 
واشار الى ان الوزارة تقف الى جانب كوادرها، وانهم يستحقون مزيدا من العناية والاهتمام، لانهم ينهضون بدور حيوي، وسنعمل على توفير بيئة العمل الانسب لهم من جميع النواحي.
 
وشدد الوزير على ضرورة بناء علاقة قائمة على الاحترام المتبادل والثقة بين مقدمي الخدمة الصحية ومتلقيها، وعدم السماح أو قبول التجاوزات في كلا الاتجاهين.
 
ودعا الى عقد اجتماعات دورية منتظمة على مستوى الادارات عموديا وافقيا لبحث مجمل القضايا الصحية من جوانبها كافة بشكل مؤسسي راسخ.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد