ماذا قال الوليد بن طلال بشأن اختفاء خاشقجي ؟

mainThumb

14-10-2018 09:44 PM

السوسنة - عبر رجل الاعمال والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، مساء الأحد، عن رأيه في قضية اختفاء الصحفي والكاتب السعودي جمال خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في تركيا . 

وكتب بن طلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دعم فيها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قائلا : "الله ثم الملك ثم الوطن"، مرفقا تغريدته بوسم #لازما_العايل_زمينا.

وكان السعوديون قد أطلقوا وسما #كلنا_ثقه_في_محمد_بن_سلمان، تضامنا مع ولي العهد السعودي ضد الحملة الشرسة التي يواجهها بسبب المزاعم التركية بشأن قضية اختفاء الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.
 
 
 
وفي وقت سابق اليوم، أكدت الخارجية السعودية رفضها لأي اتهامات أو تهديدات بفرض عقوبات اقتصادية بحقها، مشددة على أنه في حال اتخذت أي إجراءات ضدها فإنها سترد عليها بإجراءات أكبر.
 
ونشرت وزارة الخارجية بيانها بعد تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسعودية، بعقوبات "صارمة" إذا ثبت تورطها في اختفاء الصحفي والكاتب جمال خاشقجي.
 
ولم تعلن تركيا، التي تجري تحقيقا في القضية، حتى الآن فرضيتها الرسمية حول مصير خاشقجي، إلا أن مصادر عديدة بينها أمنية ذكرت أن المؤشرات الأولية تدل على أن الصحفي السعودي قتل داخل قنصلية بلاده وهو ما تنفيه الرياض.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد