تراجع الدولار الامريكي عالميا

mainThumb

15-10-2018 03:51 PM

السوسنة  -  تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأمريكية والعالمية، الاثنين، مقابل سلة من العملات العالمية ،ليستأنف خسائره التي توقفت مؤقتا بالسوق السابق ، مقتربا من ملامسة أدنى مستوى في أسبوعين.

ويأتي هذا التراجع وسط عزوف المستثمرين عن المخاطرة والإقبال على شراء العملات ذات العائد المنخفض ، ويترقب المستثمرون في وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن مبيعات التجزئة الشهرية ، التي توفر أدلة قوية حول وتيرة النمو خلال الربع الثالث من هذا العام.
 
وتراجع مؤشر الدولار بأكثر من 3ر0 بالمئة حتى الساعة 45ر11 بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 70ر94 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 99ر94 نقطة،وسجل الأعلى عند 04ر95 نقطة ، والأدنى عند 63ر94 نقطة.
 
وتسارعت عمليات البيع بعد نزول عوائد السندات الأمريكية "فئة عشر سنوات" من أعلى مستوى في سبع سنوات ،ونزول عوائد السندات"فئة 30 عاما" من أعلى مستوى في أربع سنوات ، مع تراجع شهية المخاطرة بالأسواق.
ويترقب المستثمرون فى وقت لاحق اليوم بيانات اقتصادية أمريكية ، لعل أهمها عن مبيعات التجزئة الشهرية ، والتي تعتبر أحد أهم مؤشرات قياسي الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل أكثر من 70 بالمئة من قيمة الناتج المحلي الإجمالي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد