بالصور .. هؤلاء الجميلات سيدخلن باب الحارة بجزئه العاشر

mainThumb

15-10-2018 05:03 PM

السوسنة - كشفت مصادر فنية عزم مخرج المسلسل الشامي الشهير " باب الحارة " بسام الملا الاستعانة بعدد من النجمات الجميلات في الجزء العاشر والذي سيرى النور عام 2019 . 

ونقل موقع" سيدتي نت " المعني بالأخبار الفنية عن مصادر مقرّبة من الملا  أن من الأسماء المرشحة للمشاركة بمسلسل باب الحارة النجمة السورية سوزان نجم الدين التي ستدخل بشخصية جديدة للعمل ولكن الأمر منوط بالنص وطبيعة الشخصية وهو ما لم يتضح لغاية الآن.
 
 
كما تبرز العديد من الأسماء المرشحة للمشاركة بالعمل والتي يجري التداول بها في أروقة القرار الإنتاجي ومنهم النجمة السورية مديحة كنيفاتي كما أنه من الممكن أن تكون هناك مشاركة للنجم السوري سلوم حداد في العمل بشخصية جديدة ومؤثّرة.
 
وكان المخرج و المنتج بسام الملا قد التقى من فترة النجم السوري سلوم حداد في دبي كما التقى النجمة سوزان نجم الدين هناك أيضاً على دعوة عشاء وبحضور النجم مصطفى الخاني دون الحديث عن مصير باب الحارة في الإعلام .
 
هذه الأسماء مرشحة بقوة للمشاركة بالعمل والتواجد بجزئيه الجديدين على الرغم من أن الأمور لم تأخذ صفة الرسمية بانتظار اتضاح هوية النص وخطوطه الدرامية وبدء التعاقد مع الممثلين.
 
 
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد