بالفيديو .. راقصة تونسية تحتفل بعيد وطني باستعراض فاضح يثير جدلا

mainThumb

15-10-2018 05:25 PM

السعودية -  أثارت الراقصة التونسية نرمين صفر جدلا كبيرا بين التونسيين خاصة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بعامة بسبب ما أعتبروه جرأتها الزائدة بالتفاعل مع القضايا الوطنية .

واحتفلت نرمين صفر، بيوم الجلاء الوطني، برقصة مثيرة لاقت موجة من الانتقادات وصلت حد اتهامها بالاستهتار بالمشاعر الوطنية . 
 
 
ونشرت نرمين مقطع فيديو على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، وهي ترقص بفستان أسود قصير، احتفالًا بمناسبة عيد الجلاء، قائلةً “رقصة عيد الجلاء خروج المستعمر الفرنسي”.
 
 
وتباينت آراء الناشطين بين مشجع لموقف الفنانة ومعارض له، إذ علقت إحدى الناشطات بالقول: “عيد الجلاء هو عيدٌ يحتفلُ به التونسيون في يوم الـ 15 من أكتوبر، وهو تاريخ جلاء (إخراج) آخر جندي فرنسي عن الأراضي التونسية يوم الـ 15 من أكتوبر 1963…كنا نحتفل في هذه المناسبات بالنشيد الوطني التونسي والعلم يرفرف شامخًا.. ومنذ ظهور هذه التافهة أصبحنا نحتفل بـ… العريان.”
 
وقال ناشط آخر: “بدل ما تفرحون معها وترقصون مثلها، تشتمونها كأنها هي من كانت تستعمركم. اعتقد لو كانت البنت فرنسية ولا علاقة لها بالعرب كنتم ستقولون ما أحلاها وتنهالون عليها بعبارات الحب، كم نحن متناقضون ومنافقون”



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد