فيلادلفيا تتواصل مع جامعة كوينز في مجالات التبادل الثقافي والبحث العلمي

mainThumb

16-10-2018 12:56 PM

السوسنة - في سبيل فتح آفاق التعاون العلمي الدولي بين جامعة فيلادلفيا وجامعات النخبة في دول العالم المتقدم ، انتدب مركز اللغات ثلاثة من أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين وهم: الأستاذة مرام عليان و الأستاذة ليلى أبو شرخ و الأستاذة إيمان عبد العاطي، لحضور الدورة البحثية التي عقدتها جامعة كوينز- ايرلندا في الأردن في فندق لو جراند عمان في يومي الثلاثاء والأربعاء 2-3/10/2018، وعنوانها " كتابة وإعداد الأبحاث العلمية".
 
هدفت هذه الدورة إلى عرض منهجيات علمية دقيقة لكتابة البحث العلمي، وتشجيع الأكاديميين الأردنيين من حملة درجة الماجستير لاستكمال دراستهم الجامعيّة في هذهالجامعة الّتي تعدّ من أفضل مائتي جامعة على مستوى العالم من حيث الجودة و غزارة
الإنتاج العلمي، كماأنها تتمتع بمكانة عالمية عريقة وعلاقات استثنائية مع المملكة الأردنية الهاشمية أفضى إلى تبادل علمي وثقافي ملحوظ في السنوات الخمس الأخيرة.
 
تَسّلم المشاركون المرشحون من مختلف الجامعات الأردنية لحضور الدورة - التي كانت مدفوعة التكاليف من جامعة كوينز - شهادات مشاركة معتمدة من الجامعة.
 
   ويفتح هذا الأفق من التواصل العلمي سُبل التعاون بين كل من جامعة فيلادلفيا وجامعة كوينز في اتجاهات عدة منها ما يتعلق بالبحث العلمي ومنها ما يخص التبادل الثقافي المستقبلي بين الجامعتين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد