اللواء الحباشنة يبحث سبل التعاون الطبي مع اليونان

mainThumb

20-10-2018 03:31 PM

السوسنة  -  بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة السبت، مع مدراء الخدمات الطبية اليونانية البحرية والجوية والبرية وممثل وزير الدفاع اليوناني سبل التعاون الطبي المشترك بين البلدين.

وركزت المباحثات التي جرت على هامش مؤتمر الطب العسكري للخدمات الطبية اليونانية، على تطوير وتعزيز التعاون في الجوانب العلمية بين الخدمات الطبية الملكية ونظيرتها اليونانية، وتبادل الخبرات الطبية وتوسيع نطاق التعاون في مجالات طب الميدان والطب العسكري. وذكر الحباشنة أن الخدمات الطبية الملكية خطت خطوات واسعة في مجال الطب العسكري خلال مشاركاتها بقوات حفظ السلام في اكثر من 32 دولة من مختلف دول العالم بالإضافة إلى ترؤسها المجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري في السنوات الأربع الماضية.
 
وفي ختام اعمال المؤتمر بمدينة سالونيك، زار اللواء الحباشنة والوفد المرافق له، الكلية العسكرية الطبية اليونانية، التقى خلالها طلبة الطب الأردنيين في الكلية، مؤكداً استعداد القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي تذليل الصعوبات التي يمكن أن تواجههم.
 
واستمع اللواء الحباشنة إلى إيجاز قدمه آمر الكلية عن نشأة وتاريخ الكلية ودورها العلمي المميز في تعليم وتأهيل الطلاب وتدريبهم بأحدث وسائل التعليم، مشيداً بالمستوى المتميز الذي يتمتع به الطالب الأردني في الكلية والتزامه العلمي والعسكري.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد