اللواء الحباشنة يبحث سبل التعاون الطبي مع اليونان

mainThumb

20-10-2018 03:54 PM

السوسنة - بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة مع مدراء الخدمات الطبية اليونانية البحرية والجوية والبرية وممثل وزير الدفاع اليوناني سبل التعاون الطبي المشترك بين البلدين.
 
 
 
وركزت المباحثات التي جرت بينهم على هامش مؤتمر الطب العسكري للخدمات الطبية اليونانية، والذي اختتمت أعماله اليوم في مدينة سالونيك، على تطوير وتعزيز التعاون في الجوانب العلمية بين الخدمات الطبية الملكية والخدمات الطبية اليونانية، وتبادل الخبرات الطبية وتوسيع نطاق التعاون في مجالات طب الميدان والطب العسكري.
 
 
 
وذكر الحباشنة بأن الخدمات الطبية الملكية خطت خطوات واسعة في مجال الطب العسكري خلال مشاركاتها بقوات حفظ السلام في أكثر من ٣٢ دولة من مختلف دول العالم بالإضافة إلى ترؤسها المجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري في الأربع سنوات الماضية. 
 
 
 
وقام اللواء الحباشنة والوفد المرافق له على هامش المؤتمر بزيارة للكلية العسكرية الطبية اليونانية، إلتقى خلالها طلبة الطب الأردنيين في الكلية، مؤكداً استعداد القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي تذليل الصعوبات التي يمكن أن تواجههم. 
 
 
 
واستمع اللواء الحباشنة إلى إيجاز قدمه آمر الكلية عن نشأة وتاريخ الكلية ودورها العلمي المميز في تعليم وتأهيل الطلاب وتدريبهم بأحدث وسائل التعليم، مشيداً بالمستوى المتميز الذي يتمتع به الطالب الأردني في الكلية وإلتزامه العلمي والعسكري.​
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد