السودان: ملتزمون بوقف إطلاق النار

mainThumb

20-10-2018 11:25 PM

السوسنة  -  جدد مساعد رئيس الجمهورية السوداني، د. فيصل حسن إبراهيم، التزام الدولة بوقف إطلاق النار حتى نهاية العام الجاري، ناقلاً  حرصهم على الاستقرار السياسي وتحقيق السلام، وإنفاذ توصيات الحوار، مشيراً إلى أن الانتخابات في موعدها، ودعا الأحزاب إلى الاستعداد لذلك.

 
وناشد فيصل الذين لم يشاركوا في الحوار الوطني، بجانب حملة السلاح في المنطقتين “النيل الأزرق وجنوب كردفان”، وما تبقى من الحركات المسلحة في دارفور، العودة للسلام والحوار.
 
وخاطب مساعد الرئيس، في ربك، يوم السبت، اللقاء التعبوي لعضوية المؤتمر الوطني، في بدء حملة البناء الحزبي للدورة التنظيمية 2019 – 2024 ، بحضور رئيس المؤتمر الوطني والي ولاية النيل الأبيض، د. أبو القاسم الأمين بركة، وعدد من رؤساء القطاعات، وأمناء الأمانات للحزب بالمركز والولاية.
 
وأكد جاهزيتهم لتحقيق وتعزيز السلام الذي ظلت تعمل له الإنقاذ منذ يومها الأول، ودفعت فيه ثمناً غالياً، وضحت فيه بأرواح الشباب وقيادات الدولة.
 
 وأعلن مساعد رئيس الجمهورية عن موافقة الحكومة على فتح المسار الإنساني، والسماح للأمم المتحدة بتوصيل المساعدات الإنسانية، وتطعيم الأطفال والثروة الحيوانية في المنطقتين (جنوب كردفان والنيل الأزرق)، من داخل الأراضي السودانية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد