هيئة تنشيط السياحة تستضيف وفدا طبيا كويتيا

mainThumb

21-10-2018 02:56 PM

السوسنة  -  استضافت هيئة تنشيط السياحة وفدا طبياً كويتيا، برئاسة مدير إدارة العلاج بالخارج الدكتور فؤاد القطان وأطباء من تخصصات طبية مختلفة.

وتضمن برنامج الزيارة، لقاءات مع مسؤولين ومتخصصين بالقطاع الطبي العام في وزارة الصحة ومدينة الحسين الطبية والمستشفيات والمراكز الطبية والصحية في عمان والبحر الميت وماعين.
 
وأبدى الوفد الزائر إعجابه بما يتمتع به الأردن من تطور وتقدم في مجال العلاجات والخدمات الطبية المختلفة.
 
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات: إن الهيئة تعتبر السياحة العلاجية بالمملكة من أهم روافد السياحة، وخصصت لها مديرية لتسويق وترويج المنتج السياحي الطبي والعلاجي على المستوى الاقليمي، بالتعاون والتنسيق مع مديرية السياحة العلاجية في وزارة الصحة وجمعية المستشفيات الخاصة، بهدف زيادة عدد الراغبين بالعلاج في المملكة من الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، وتقديم الخدمات الطبية الملائمة للزائرين ومعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم.
 
وعبر مدير المكتب الصحي الكويتي الدكتور بدر إلياس العنزي، عن شكره لهيئة تنشيط السياحة على استضافتها الوفد، وتعريفهم بما يتمتع به القطاع الطبي الاردني من تطور وتقدم وخدمات استشفائية وعلاجية متميزة.
 
واشار الى ان عدد المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج في الأردن خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام ارتفع بشكل ملحوظ مقارنة مع العام الماضي، ما يعبر عن مدى الثقة في الخدمات المتميزة وحسن المعاملة والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد