هكذا أصبح شكل وجه وجسد ميريام فارس في أول ظهور بعد مرضها .. فيديو

mainThumb

22-10-2018 12:25 PM

السوسنة - فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجميع بظهورها الاول بعد فترة طويلة من الغياب، بعد تشويقها لمتابعيها وجمهورها عن عودتها القريبة إثر غيابها لشهور بسبب التهاب في حنجرتها.

 
وشاركت "ملكة المسرح" مقطع فيديو على صفحتها على تطبيق "انستغرام" وظهرت فيه بكامل رشاقتها وأناقتها، ولكنها بدت وكأنها باتت أكثر نحافة وخسرت الكثير من الوزن بسبب علاجها الذي دام لشهور، لحماية صوتها.
 
 
وعلقت ميريام على المقطع قائلة: "مرحباً!! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لان كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة".
 
وأضافت: "أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن".
 
 
ويبدو أن الفنانة اللبنانية قررت العودة الى الجمهور من خلال إعلان لدار أزياء ستكون هي وجهه الاعلاني، لا سيما وانها سبق ونشرت بين فترة وأخرى العديد من الصور من اعلان لاحدى ماركات العدسات اللاصقة، والتي كانت تشاركها على صفحتها رغم غيابها عن الساحة الفنية والاعراس بسبب أزمتها الصحية التي ألمت بها في الشهور الماضية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد