تخريج الفوج 119 من المستجدين العسكريين .. صور

mainThumb

22-10-2018 03:03 PM

 السوسنة  - احتفلت مدرسة الملك طلال العسكرية الاثنين، بتخريج دفعة جديدة من المستجدين العسكريين الذين سيلتحقون بتشكيلات وصنوف القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي.

واشتمل التخريج، الذي رعاه المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن محمد بني ياسين، على استعراض طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.
 
وقال آمر المدرسة العميد الركن زياد عناب: نحتفل اليوم بتخريج دورة الجنود المستجدين رقم 119 كتيبة باب الواد بعد أن أنهت هذه النخبة الطيبة، والبالغ عددهم 1036 جندياً التدريب الأساسي المقرر في اللياقة البدنية والرماية على الأسلحة الخفيفة والضبط والربط العسكري, إضافة إلى الجرعة الكافية من التوجيه الديني والوطني والمعنوي والأمني ليلتحقوا بزملائهم في ميادين الشرف والبطولة، مشيرا الى انهم بذلوا ما بوسعهم على مدار 21 اسبوعاً لتهيئتهم وإعدادهم وتوسيع مداركهم وصقل شخصيتهم العسكرية وتسليحهم بالعلم والمعرفة وغرس الإيمان بالله وحب الوطن والإخلاص للعرش الهاشمي المفدى.
 
وقال إمام الوحدة الملازم/1 رعد شويات إن هؤلاء الخريجين محط اعتزاز وافتخار القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، مباركاً لهم التخرج ليلتحقوا بزملائهم في وحدات وتشكيلات القوات المسلحة، مؤكداً عظمة القسم الذي أدّوه أمام الله ثم الوطن وعظمة الرسالة التي يحملونها.
 
وقال أحد التلاميذ الخريجين في كلمتهم إن مرحلة التدريب المقررة بما تضمنته من تأهيل وإعداد متميز، عكست فينا روح الضبط والربط العسكري والإلتزام بالجندية الحقة, والتي تجسدت من خلالها قيم الإنتماء للوطن والولاء لجلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
 
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين وذوي الخريجين, وزّع راعي الحفل العميد الركن بني ياسين الجوائز على مستحقيها.

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد