الملك يستقبل وزير الخزانة الأميركي

mainThumb

22-10-2018 03:13 PM

السوسنة  - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية الاثنين، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، في لقاء ركز على التعاون الاقتصادي بين الأردن والولايات المتحدة وآليات تعزيزها.
 
وأكد جلالة الملك أهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، معربا جلالته عن تقديره للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة للأردن.
 
من جهته، أكد وزير الخزانة الأميركي أهمية الدور الذي يقوم به الأردن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وفي استضافة اللاجئين السوريين، لافتا إلى أن الولايات المتحدة مستمرة بدعم الأردن في مختلف المجالات.
 
وتناول اللقاء التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة نتيجة الأزمات الإقليمية، والخطط والبرامج الاقتصادية الهادفة إلى تحفيز معدلات النمو وتوفير فرص العمل وتعزيز قدرة الاقتصاد الأردني على التعامل مع مختلف التحديات.
 
كما تطرق إلى الأعباء الكبيرة التي يتحملها الأردن نتيجة أزمة اللجوء السوري والضغوط المتزايدة التي فرضتها على القطاعات الخدمية والبنية التحتية.
 
وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، ووزير المالية، والقائم بأعمال السفارة الأميركية في عمان.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد