لجنة نقابية لمتابعة مطالب النقابيين في القطاع العام

mainThumb

23-10-2018 10:13 AM

السوسنة  - شكل مجلس النقباء امس لجنة مركزية برئاسة نائب نقيب المهندسين و عضوية كل من نواب النقباء في النقابات المهنية لمتابعة جميع مطالب النقابيين العاملين في القطاع العام والعمل بشراكة كاملة على تحقيقها.

 
وقال نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي نهاد العليمي ان تشكيل اللجنة جاء استجابة لمطلب نقابة المهندسين الزراعيين ذلك بهدف توحيد الجهود ومتابعة مطالب النقابيين العاملين في مختلف القطاعات الحكومية.
 
واضاف ان مطالب جميع المهنيين في القطاع العام هي على رأس اولويات اللجنة مؤكدا وقوف النقابات مجتمعه حتى تحقيق جميع المطالب التي تنادي بها النقابات.
 
واشار العليمي أن لجنة القطاع العام في النقابة تعمل بشكل مكثف مع جميع المهنيين في جميع مؤسسات القطاع العام لحصر جميع المطالب الوظيفية .
 
واكد العليمي أن اللجنة تتبنى كافة مطالب المهنيين بالاضافة الى مطالب المهنيين في وزارة التربية والتعليم و وأنها ستعمل في كل الاتجاهات وبانفتاح كامل وبكافة الوسائل الممكنة والمتاحة حتى تحقيق مطالب المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة واعطائهم كافة حقوقهم الو ظيفية والمادية والتي ستوفر بيئة عمل ايجابية يستطيع فيها المهني خدمة الوطن بكل تفان واخلاص.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد