ارتباط متقاعدين الأمن يزور عددا من متقاعدي الرعيل الاول بمنازلهم

mainThumb

23-10-2018 10:39 AM

السوسنة  - زار مكتب ارتباط متقاعدين الأمن العام  عددا من متقاعدي الرعيل الاول من ضباط الأمن العام في  منازلهم في اطار الجهود المستمرة للتواصل مع ابناء الجهاز من المتقاعدين.

وتأتي هذه المبادرة في اطار حرص مديرية الامن العام على إيلاء جل الاهتمام بمتقاعدي الجهاز وتفقدهم أينما كانوا والاطمئنان على احوالهم والوقوف على احتياجاتهم، واستمرارا لما خطته من نهج سعت دوما لتعزيزه  باعتبار متقاعدي الأمن العام الذين بنوا وأسسوا وأفنوا حياتهم في شرف الخدمة؛ قائمين بهذا الواجب وكأنهم على رأس عملهم  .
 
وكان  اللواء فاضل الحمود مدير الأمن العام وجه ومنذ تكليفه بقيادة الجهاز على الاستمرار في هذا النهج الطيب موعزا  بتسخير  الإمكانات المتاحة وتوفير الدعم بكافة أشكاله خدمة للمتقاعدين.
 
وفي إطار تنفيذ هذه التوجيهات فقد حل وفد من مكتب المتقاعدين   ضيوفا على زملائهم الذين نالوا شرف الخدمة بمعيتهم وتحت قيادتهم في صورة من صور التعبير عن التقدير لما بذلوه للنهوض بجهاز الأمن العام، والوفاء لما يمثلونه من نماذج الولاء والانتماء، حيث تأتي  هذه الزيارات  بمتابعة شخصية من اللواء الحمود الذي نقل تحياته لزملائه المتقاعدين، وتستمر هذه الزيارات عبر مختلف المكاتب في مديريات الشرطة للتواصل مع أكبر عدد من المتقاعدين من الرعيل الأول.
 
من جهتهم عبر المتقاعدون عن عميق تقديرهم لهذه الزيارات وسعادتهم بلقاء زملائهم في مكتب ارتباط متقاعدي الأمن العام، مثمنين حرص قيادات الجهاز على ترسيخ هذه العلاقة بينهم وبين جهازهم الذي يعتزون بانتمائهم له، ووصف بعضهم شعورهم باستمرارهم جزءا من منظومة العمل الأمني لما وجدوه من سعة صدر لدى قيادات الجهاز في تقبل ملاحظاتهم التي تصب في مصلحة العمل، وتفاعل زملائهم المستمر معهم بعد التقاعد في الاتصال والاستفادة من خبراتهم، وهو ما يدل على عمق علاقة الزمالة والأخوة بينهم.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد