الأردن يستضيف بطولة النخبة للمواي تاي ..تفاصيل

الأردن يستضيف بطولة النخبة للمواي تاي ..تفاصيل

السوسنة -  تنطلق يوم غد الجمعة بطولة النخبة للمواي تاي والتي يستضيفها الاتحاد الأردني للمواي تاي في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للمواي تاي .  

 
وسيشارك في البطولة ٢٨ لاعباً ولاعبة من ١٤ دولة عربية هي ، الإمارات ، المغرب ، تونس ، البحرين ، سورية ، اليمن ، مصر ، العر اق ، فلسطين ، لبنان ، السعودية ، السودان ، ليبيا إضافة إلى الأردن.
 
وأقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة بحضور رئيس الاتحاد الأردني للمواي تاي ، مضفي العميان ، ومدير البطولة ، موسى جبر ، والمدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي للمواي تاي طارق المهيري.
 
 
وأكد "العميان" أن الأردن تتشرف بإستضافة النسخة الأولى من بطولة النخبة للمواي تاي معبراً عن شكر الاتحاد الأردني للمواي تاي للثقة الممنوحة من الوفود العربية على منحهم شرف تنظيم هذه البطولة.
 
بدوره أشار المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي للمواي تاي ، طارق المهيري ، أن هذه البطولة تعد اختبار مثالي للاعبي الدول العربية قبيل مشاركتهم في البطولات الإقليمية ولاسيما بطولتي آسيا وأفريقيا المقبلتين.
 
وأضاف المهيري :" سيتم تنظيم هذه البطولة سنوياً . لقد تم اختيار الأردن لتنظيم النسخة الأولى منها لما يتمتع من خبرة كبيرة في تنظيم الأحداث الرياضية لاسيما القتالية منها".
 
وأكمل :" هدف هذه البطولة هو لم شمل محبي رياضة المواي تاي في الوطن العربي والتنافس الشريف بين اللاعبين والذين هم من خيرة لاعبي هذه الرياضة في بلدانهم ولديهم إنجازات قارية وخبرة عالمية".
 
وستشهد البطولة ١٤ نزالاً في مختلف الأوزان حيث سيتوج بكل نزال اللاعب الفائز بحزام خاص . هذا وستبدأ النزالات بدءًا من الساعة الرابعة مساءً.