قوش : السودان على أعتاب الخروج من الأزمة الاقتصادية

mainThumb

11-11-2018 10:53 AM

السوسنة -   قال المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات السوداني صلاح قوش إن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد في طريقها الى الانقشاع.

وأعلن بحسب المركز السوداني للخدمات الصحفية السبت عن وضع رؤية مع الجهات المختصة حول كيفية معالجات الوضع قائلا إن "البلاد على أعتاب الخروج مه هذه الأزمة".
 
ومنذ مطلع العام الحالي يواجه السودان وضعا اقتصاديا خانقا أدى الى ارتفاع جنوني في أسعار السلع والخدمات مصحوبا في كثير من الأحيان بنقص في المعينات الأساسية للحياة من وقود وخبز، علاوة على جفاف المصارف من السيولة النقدية لحد حرمان العملاء من الحصول على أموالهم.
 
وقال مدير الأمن أثناء مخاطبته احتفالا أقامته هيئة العمليات بالجهاز في نهاية برنامج تدريبي "هناك ترتيب يجري للمؤسسات الاقتصادية لإغلاق الباب أمام الفساد واللعب بموارد الدولة".
 
وأوضح أن الإجراءات التي تم اتخاذها ساهمت في الحد من التلاعب بالمال العام، مشيراً إلى الحاجة لجهود وتعاون أكبر مع المؤسسات ذات الصلة.
 
وأكد مدير الأمن السوداني التزام الجهاز بموجهات ميزانية العام 2019م، وأضاف " لن تكون هناك مباني أو إنشاءات جديدة وأن الأولوية ستكون للتنمية البشرية والاهتمام بالعنصر وسد احتياجاته وتأهيله".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد