شكاوى من مخاطر حفريات في شوارع دير ابي سعيد والاشرفية

mainThumb

11-11-2018 01:12 PM

السوسنة - شكا مواطنون من تأخر معالجة حفريات مشروع تحديث شبكات مياه الشرب في عدد من مناطق لواء الكورة قبل اكثر من شهرين، ولاسيما في دير ابي سعيد والاشرفية، لافتين الى ان الحفريات تقع في شوارع حيوية وتتزايد أضرارها جراء الامطار.

واوضح مدير مياه الكورة المهندس احمد بطاينة ان الحفريات جاءت لتحديث وتحسين شبكات مياه الشرب في عدد من مناطق اللواء وبكلفة 300 الف دينار، لافتا إلى ان توقف العمل في بعض اجزاء المشروع يعود الى حالة انتظار موافقة وزارة الاشغال العامة والاسكان على استكمال الحفر في محيط دوار وسط دير ابي سعيد لربط الخطوط الجديدة مع الخط الناقل ومن ثم اعادة مواقع الحفر الى سابق عهدها.
 
واقر رئيس بلدية دير ابي سعيد الجديدة ابراهيم اعيدة باحقية مطالب المواطنين، لافتا الى منع الشركة المنفذة من اي حفريات جديدة في الشوارع قبل معالجة الحفريات القديمة واعادة امور الشوارع التي تم الحفر في مساراتها الى ما كانت عليه.
 
وقال ان البلدية تتابع موضوع معالجة حفريات طال انتظارها وتزايدت حولها شكاوى المواطنين، وتم متابعة الامر مع الشركة المنفذة ومع مديرية المياه حيث تلقت البلدية وعدا بالمعالجة خلال الاسبوع الحالي، موضحا ان البلدية شرعت بمعالجة حفر سابقة في شوارع داخل التنظيم واجلت تزفيتها لحين استقرار الاحوال الجوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد