أولى رحلات شركة نورد ويند أيرلاينز تحط بمطار الملكة علياء

mainThumb

11-11-2018 03:40 PM

السوسنة  - استقبلت "مجموعة المطار الدولي أولى رحلات شركة "نورد ويند أيرلاينز" إلى المملكة ضمن الجهود المستمرة لتوسيع شبكة شركات الخطوط الجوية التي يتعامل معها مطار الملكة علياء الدولي.

وستخدم شركة الطيران الروسية منخفضة التكلفة المسافرين بين العاصمة عمّان ومطار "شيريميتييفو" الدولي في موسكو من خلال رحلات أسبوعية كل أحد وأربعاء.
 
واحتفاءً بتشغيل هذا الخط الجديد، جرى استقبال الطائرة بحفل أطلقت خلاله تحية "أقواس الماء" التقليدية، وحضره ممثلون عن "مجموعة المطار الدولي"، وهيئة تنشيط السياحة.
 
ومع هذه الخطوة، يصل عدد الشركات التي تسيّر رحلات من وإلى مطار الملكة علياء الدولي إلى 46 شركة، تشمل شركات الرحلات المنتظمة وشركات الطيران المحلية وشركات الشحن الجوي. وتتناغم هذه الخطوة مع هدف "مجموعة المطار الدولي" المتمثل بجذب المزيد من شركات الطيران منخفضة التكلفة، نظراً لدورها الهام في تعزيز مكانة المملكة كوجهة جذابة أمام المسافرين من مختلف الخلفيات والقدرات المالية.
 
وقال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي" كيلد بنجر، : "نحن سعداء لانضمام شركة "نورد ويند إيرلاينز" إلى شبكة شركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي، إذ أنها تمنح المسافرين من وإلى موسكو خيارًا بديلاً للمطار. وباعتبارنا البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم، فإننا نسعى جاهدين للتعاون مع شركات الطيران التي تلاقي طلباً عالياً من المسافرين، بهدف تغطية مجموعة واسعة من الوجهات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية.
 
وبقيامنا بذلك، فإننا نساعد على ربط المسافرين من جميع أنحاء العالم بالأردن، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني، وخاصة القطاع السياحي. ونتطلع إلى بناء شراكات جديدة مع شركات الطيران التي تلبي احتياجات المسافرين وتوفر لهم تجربة سفر جوية مريحة وبأسعار معقولة".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد